من أسرار المرأة : لماذا تحب شخصية الرجل القوى ؟

عندما تسأل حواء عن شخصية الرجل الذى تحلم به فارس احلامها ترد دون تردد او تفكير انها شخصية الرجل القوى حيث تعشق حواء هذه الشخصية القوية التى يتمتع بها الرجل وتظهر فى كل لمحة او تصرف او فعل يرتكبه او حتى فى  نظرة من عينه وتملك حواء عدة اسباب تجعلها تفضل شخصية الرجل القوى وتحب الرجل الذى يحمل شخصية قوية وليس فقط شكل قوى وفى السطور المقبلة سوف نحاول ان نطرح اهم الاسباب التى تجعل حواء تحب شخصية الرجل القوى وترى انه شخصية مثالية لاتقاوم .
لماذا تحب حواء شخصية الرجل القوى

1- تشعر حواء بالامان وهى فى كنف هذا الرجل الذى يملك شخصية قوية لانها تدرك جيدا انه سوف يدافع عنها ويحميها من كل شئ ليس بقوة الذراع ولكن بقوة الحكمة ورجاحة العقل وهذا الامر يشعر حواء بالطمأنينة ويجعلها تعشق شخصية الرجل القوى القادر على حمايتها من اى مخاطر والحفاظ عليها .

2- يملك الرجل صاحب الشخصية القوية قدر كبير من تحمل المسؤولية هذا الامر الذى يجعل حواء تشعر ان هذا الرجل قادر على تحمل مسؤوليتها وانه لن يتخلى عنها او يقصر فى مسؤولياته معها ولذلك فانها ترى انه شخصية يمكن الاعتماد عليها وانه سوف يتحمل مسؤولياتها دون كلل او تذمر وهذا الامر يدفع حواء الى تفضيل هذه الشخصية من بين شخصيات الرجال .

3- ترى حواء ان الرجل صاحب الشخصية القوية يملك قدر كبير من الثقة بالنفس هذه الثقة التى تظهر فى كل تصرفاته وتدرك حواء جيدا ان الرجل الواثق فى نفسه من الصعب ان يتسلل الشك الى قلبه وانه لن يقلل من انجازات حواء او يحقر من قدراتها فى سبيل ان يظهر انه الاقوى والاهم وهذه من اهم الاسباب التى تجعل حواء تعشق الرجل صاحب الشخصية القوية .

4- الرجل صاحب الشخصية القوية يحمل صفات القيادة الحكيمة وهذا الامر يجعل حواء تراه انه قادر على قيادة علاقتهم بحب واحترام وليس بالصياح والقوة وهنا تشعر حواء انها بالفعل مع رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى لانه لن يلجأ فى يوم الى ضربها او اهانتها حتى يظهر انه قوى وقادر على ان يقود العلاقة وسوف يظل دائما هذه الشخصية القوية الحكيمة قادرة على قيادة العلاقة بعقلها وحنان قلبها وليس بقوة عضلاتها .

5- تعشق حواء الرجل الذى يعرف مفاتيح النجاح وتدرك حواء جيدا انه لن يستطيع الرجل الوصول الى قمة النجاح الا اذا كان يملك شخصية قوية قادرة على القيادة وتحمل الاصرار والعزيمة وقادرة على التفكير المنطقى الحكيم وتملك رؤية متوازنة للحياة من حولها ولذلك فان حواء ترى ان الرجل القوى هو شخصية ناجحة وهذا يكفى لكى تقع حواء فى عشقه .

لاتريد حواء من هذه الدنيا سوى رجل يشعرها بانوثتها ويظهر قوة عقله وحنان قلبه ورجاحة تفكيره فاذا كنت تعتقد عزيزى الرجل ان حواء سوف تنظر فقط الى عضلات القوية وبنينانك الممشوق فأنت واهم فما تملكه من صفات الشخصية القوية هو المغناطيس الذى يجذب حواء اليك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق