أطعمة خريفية تعزز من العلاقة الزوجية !

أطعمة خريفية تعزز من العلاقة الزوجية !

5 أطعمة خريفية تعزز من العلاقة الزوجية !
مع قدوم فصل الخريف، أو كما يسميه البعض "فصل العائلة" حيث تكثر الجلسات العائلية فيه خصوصاً بين الزوجين، وتبحث فيه النساء عن إعداد الأطعمة التي تقوي علاقتها الزوجية مع شريك حياتها، فإننا نُقدِّم إليكِ سيدتي قائمة بـ 5 أطعمة خريفية تعزز العلاقة الزوجية مع شريك حياتكِ وتعود بالفائدة الصحية عليكِ وعليه:
1. البطاطا الحلوة: من المعروف أن البطاطا الحلوة غنية بالبوتاسيوم الذي يساعد على مكافحة ارتفاع ضغط الدم، وقد تم ربط ارتفاع ضغط الدم بضعف القدرة على الإنتصاب عند الرجال، كما أنها غنيّة بفيتامين (أ) الذي يزيد من الخصوبة لدى كلا الزوجين.
2. الرمان: كوب واحد من عصير الرمان الطازج يومياً يفعل المعجزات في محاربة عدم القدرة على الإنتصاب، كما أن الرمان يعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.
3. بذور اليقطين أو القرع العسلي: بذور اليقطين غنية جداً بالزنك ولذلك فهي تعمل على تحفيز الدافع الجنسي لدى المرأة، كما أنها غنية بالحمض الدهني أوميجا-3 الذي يعمل على تعزيز الصحة الجنسية للرجل والمرأة.
4. التفاح: تفاحة واحدة يومياً تقلل خطر الإصابة بسرطان البروستات، هذا ما أثبتته الدراسات الحديثة، كما أنها تعمل على تعزيز صحة البروستاتا بصفة عامة.
5. التوت البري: يُعتبر التوت البري أحد أهم وأفضل العلاجات النسائية، بحيث أنه يقضي على الإلتهابات البولية خصوصاً بعد ممارسة العلاقة الزوجية، وهو جيّد جداً للرجال أيضاً حيث يساعد على خلق حيوانات منوية صحية؛ لإحتواءه على فيتامينات عدّة كـ فيتامين (ب،جـ).
لخريفٍ دافٍ ومليءٍ بعلاقة زوجية مُرضية لكلا الطرفين عليكِ بتناول وإعداد هذه الأغذية لكِ ولزوجكِ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق