أهم الأطعمة للرجال المتزوجين لتزيد رغبتهم الجنسية وقدرتهم على الإنجاب

طرق علاج العجز الجنسي عند الرجل

طرق علاج العجز الجنسي عند الرجل
 
هكذا تعزز قدرتك الجنسية
يصاب رجال كثيرون بالعجز الجنسي الذي يؤثر سلبًا على عملية الجماع، إضافة إلى الآثار السلبية التي يتركها عند الرجل. فبعض الأسباب لهذا العجز تكون نفسية وبعضها الآخر جسدية. "عائلتي" تقدم إليك طرق العلاج الطبيعية للعجز الجنسي عند الرجل، وأهم الأطعمة التي يجب أن يتناولها لتنشيط العلاقة الحميمية.
- اليقطين أو البوبر: تقي بذور اليقطين المطحونة من البروستات وتعتبر هذه البذور أيضاً مصدراً مهماً للكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك وفيتامينB، وهي مصدر غني للأحماض الدهنية الأساسية اللازمة لإنتاج الهرمونات الجنسية عند الذكور المعروفة بالتستوستيرون.
- الشمندر أو البنجر: يعتبر مصدراً للحديد والكالسيوم والبوتاسيوم الضرورية جميعها لسلامة دوران الدم. إضافة إلى كونه غذاء داعماً لعمل الكبد حيث يتم إقتران الهرمونات الجنسية. كما يحتوي الشمندر على مقادير وافرة من البيتا كاروتين والفيتامين C اللذين يوفران الدعم والحماية للأعضاء الجنسية .

- المانجو: هذه الفاكهة غنية بالبيتاكاروتين اللازمة لإنتاج الهرمونين الجنسيين، الإستروجين والتستوستيرون. وهي مصدر جيد أيضاً للفيتامين C الضروري لضمان عدم تكتّل النطاف (أحد الأسباب المعروفة للعقم).
- الأفوكادو: يحتوي على فيتامينين مهمّين جداً للأداء  الإجمالي، الفيتامين B6 والفيتامين E ونقص هذين الفيتامينيين يسبب تراجعاً في النشاط الجنسي وتدنياً في الخصوبة.
- الزنجبيل: هو مادة مثيرة ومنشطة تساعد في ترقيق الدم وتقوية الإنتصاب وإطالة مدته. ويعتبر من أشهر وأقدم المواد المثيرة للرغبة العاطفية.
- الصنوبر: تشكل كافة البذور والمكسرات مصادر نباتية أساسية للبروتين الذي يوفر قوالب البناء الأساسية للتطوّر الجنسي، ودعم الطاقة وتعزيز قوة التحمّل.
- المـــوز: يحتوي الموز على مادة تُعنى بتوازن الناقلات العصبية في الدماغ وهو مايعدل المزاج ويزيد الثقة بالنفس. وبما أن خمود الشهوة  يترافق غالباً مع تدني الحالة النفسية للشخص فمن الضروري جعل الموز جزءاً من النظام الغذائي لأي شخص يعاني من قلة الثقة بالنفس.

المصدر : عائلتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق