للرجال : احذر 8 أخطاء يقع فيها الرجال في العلاقة الجنسية

8 أخطاء يقع فيها الرجال في العلاقة الجنسية

29أكتوبر
معظم معلومات الرجال  عن العلاقة الجنسية في مجتمعنا الشرقي تكون عبر الكلام والنصائح من الأصدقاء او التجارب الخاصة ومن هنا تظهر المشاكل والأخطاء فى المعتقدات عن العلاقة الجنسية واليك أكثر 8 أخطاء شائعة يقع فيها الرجل:

1- لا تعتقد أنك موسوعة :
لا تظن لمجرد مرورك بالعديد من التجارب او لقراءتك كتاب او تصفحك لموقع أنك أصبحت عليم ببواطن العلاقة الجنسية وكيف تثير أمرأة فما يصلح لأمرأة لا يصلح للأخرى وألا لما أصبح هناك علم كامل أسمه الطب الجنسى وله خبراء وأطباء وأختصاصين وطرق وتقنيات لذا أحرص على أن تثقف نفسك من مصادر موثوق فيها  ولأن لكل أمراة ما يمتعها ويثيرها لذا احرص على محاولة التعرف على ما يناسب شريكة حياتك.

2- علاقتك الجنسية لا تنفصل عن حياتك اليومية :
كثير من الرجال يفصلون بين العلاقة الجنسية والمشاكل اليومية بالمنزل، ولكن المرأة للأسف لا تفصلها فما يجرى طوال اليوم بالمنزل من مشاكل بينك وبين زوجتك تصحبه زوجتك معها لغرفة النوم وهو أمر غريزي بها لذا إن أردت التمتع بعلاقة جنسية جيدة فحاول أن تكون نهاية يومك مع زوجتك جيدة ولطيفة لتنعكس على علاقتك معها داخل غرفة النوم  .
  
3- العلاقة الحميمية ليست أحدى مهامك اليومية  :
لا يوجد كتالوج او مراحل للعلاقة الجنسية يتوجب عليك القيام بها فهذا ما يسبب الملل ويفقد العلاقة مغزاها ويجب عليك ان تستوعب ان الأهم في العلاقة الجنسية هو الاستمتاع بين الطرفين أيا كانت الخطوات .

4- العلاقة الجنسية لا سن لها للتقاعد :
لا يوجد شئ اسمه كبير فى السن عند التحدث عن العلاقة الجنسية للرجل والمرأة أيضاً، فالطرفين يمكنهم الاستمتاع بالعلاقة الجنسية بلا حدود. ما يتغير هو القدرة على التكرار وفترات العلاقة وقد تحتاج للقليل من المساعدة  لذا أن حافظت على حمية صحية وقدر مناسب من الرياضة اليومية يمكنك أن تكون كالممثل أنتوني كوين الذى كان اباً لرضيع فى سن 81 سنة .

5- البرودة ليست أفضل للعلاقة الجنسية :
يتعقد الكثيرون ان درجة حرارة الغرفة الباردة تساعد على علاقة جنسية أفضل ولكن العكس هو الصحيح فدرجة الحرارة الدافئة هي الافضل لتدفق الدم فى الاعضاء التناسلية للطرفين وتجعل نهايات الأطراف العصبية الحسية أكثر حساسية مما يوفر علاقة جنسية أفضل .

5- العلاقة الجنسية ليست  أفضل ليلاً:
هل تعلم ان نسبة التوستيرون فى جسمك تكون أعلى ب40 % عند الصباح وحتى قبل الغروب عن فترة الليل  لذا لا تضع وقت ولا يتوجب ان يكون وقت العلاقة ليلاً وبالعكس فى الصباح الباكر يكون أفضل لك .

6- لا للمقارنة :
لا تحاول المقارنة بين زوجتك وأى علاقة سابقة لك فكما أوضحنا سابقاً كل أمراة تختلف وخاصة عند الحديث عن العلاقة الحميمية لذا فالمقارنة لن تأتى إلا بعدم الرضا لكما.

7- الرياضة و العلاقة الجنسية :
يعتقد الكثيرون ان الرياضة قد تؤثر على اداؤهم الجنسي وتجعلهم مرهقين ولكن العكس صحيح فالعلاقة بعد ممارسة الرياضة أفضل، فالرياضة تجعل الجسم زاخر بالطاقة وترفع من معدلات افراز الاندروفين (هرمون السعادة )بالجسم مما يجعل العلاقة الجنسية أفضل .

8- مرة واحدة فقط  باليوم لتحافظ على قدرتك الجنسية!!
يظن الكثر وخاصة حديثى الزواج انه يكفى ممارسة العلاقة الجنسية مرة واحدة باليوم ليحافظ على قدرته الجنسية لعمر طويل ولكن للأسف هو خاطئ تماماً بالنسبة للشباب فلا يوجد حد لعدد المرات فقط أمكانيات جسمك وصحتك انت وشريكة حياتك هى الفيصل الوحيد هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق