احذر 6 عادات سيئة لا يجب ان يفعلها ادم امام حواء نهائي


 معروف ان الرجل يسعي بكل قوته ان يحظي بلقب " دون جوان عصره واوانه " امام بنت حواء التي يريد الأرتباط بها , وبالفعل  قد يقوم الرجل بكل ما اوتي من قوة لجذب انتباه الفتاة  سواء بمظهره واناقته او نظراته وايماءاته , ولكن للأسف الشديد في بعض الأحيان يخفق الرجل في جذب انظار حواء بل  ويجعلها تنفر وتلوذ  بالفرار منه .

نعم عزيزي الرجل  هذه هي الحقيقة فلا داعي للحرج او الانكار فأذا عرف السبب بطل العجب , وفي السطور الأتية ستتعرف بنفسك عن بعض  العادات السيئة التي تنفر حواء منها فحزاري ان تفعلها  .

الرجل, عالم الرجل, الرجل الأنيق بالصور, مواصفات الرجل الجذاب, سمات الرجل الجذاب, الجاذبية بالصور, رجل وسيم, صورة رجل وسيم, حواء, الجاذبية بنظر حواء, الرجل والمراة, علاقات,
عادات سيئة لا يجب ان يفعلها الرجل امام حواء:
 لابد ان يدرك الرجل  ان الله سبحانه وتعالي قد منح حواء ذاكرة فولاذية  تتذكر بها كل  تفاصيل علاقتها بالرجل من بدايتها , فهي لا تستطيع ان تمحو من ذاكرتها اي صورة ذهنية سلبية  عن الرجل , لاذا نحزرك اليوم عزيزي الرجل من بعض العادات السيئة التي قد تعطي انطباعات خاطئة عنك وتظهرك بمظهر سيئ امام حواء.

 1- لا تكن ثرثارا:
 التحدث بصورة مستمرة  احاديث تافهة  او تصنع الكلام ببطء  او بشكل مصطنع من اكثر الأشياء التي  تشعر حواء بالرتابة والملل من الحديث , لذا ننصحك عزيزي الرجل  بأن تختار موضوعاتك بعناية فائقة وان تختار الكلمات التي تجذب حواء بعيدا عن المبالغة او الأصطناع .

2- ان  تأكل بطريقة لائقة :
 " اذا جاعت البطون  تاهت العقول "  مقولة تعرفها جيدا لذا كن حريص اثناء تناوزلك الطعام مع حواء ,  ولتعلم جيدا انك مراقب فحاول  ان تكون مميزا بقدر الأمكان فشخصيتك ستظهر من خلال طريقة اكلك .

3- لا تبصق امامها :
  نعلم  جيدا عزيزي  الرجل اننا بشر وتوجد لدينا بعض الأمور الخاصة  المقززة التي لا يجب ان يطلع عليها الأخرين , لذا لابد ان تعلم عزيزي الرجل ان البصق امام حواء من اكثر العادات السيئة التي تبغضها حواء لانها تعطي انطباعا همجيا عن شخصيتك , لذا ننصحك  ان يكون لديك دائما مناديل ورقية لمثل هذه الأمور ولتعلم جيدا ان حواء لا تغفر هذه العادة السيئة ابدا .

4-  لا تظهر ملابسك الداخلية :
 الأناقة شيئ مطلوب سواء للرجل او للمرأة لذا ننصحك عزيزي الرجل ان تتحلي بمظهر انيق نظيف فلا تتعمد اظهار ملابسك الداخلية كنوع من التقليد الأعمي للمشاهير من الممثلين , فهذه للأسف عادة صبيانية سيئة تعطي انطباع خاطئ عن الرجل بالأضافة الي انه موقف محرج  تتعرض له حواء ويشعرها بالخجل وبالتالي تفر هاربة منك تجنبا لنظرات الناس الفاغحصة .

5- لا تنظف انفك بيدك :
  هناك امور مقززة لا تغفرها حواء ابدا وللأسف فقد اصبحت شائعة في سلوكيات بعض الشباب  ومنها تنظيف الأنف باليد اثناء الانهماك في الحديث , فهذه الفعلة عزيزي الرجل مشهد يصيب حواء بالغثيان ويجعلها تفر هاربة منك  حتي وان كنت اوسم رجل في العالم .

6- لا تقضم اظافرك :
  معروف ان عادة قضم الأظافر علامة من علامات القلق والتوتر او ضعف الشخصية , لذا نجد حواء قد تأخذ انطباع خاطئ عن مرتكب هذه الفعلة  وتفر منه هاربة من الأارتباط بشخص غير واثق من نفسه مهزوز الشخصية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق