5 علامات تكشف خيانة زوجك لك!

5 علامات تكشف خيانة زوجك لك!

    5 علامات تكشف خيانة زوجك لك!تشير الإحصائيات المخيفة أن 25% من الرجال المتزوجين يعترفون بإقامتهم علاقات عابرة أثناء الزواج وأن 56% منهم شعروا بالسعادة الزوجية بعد أن بدأت هذه العلاقة. لكن ما هي العلامات التي تدلك على خيانة شريكك لك؟

    تعرفي إلى بعض العلامات التي يتعين عليك مراقبتها في حال ساورك شكّ أن زوجك يخدعك ولكن تذكري أن علامة واحدة لا تسدعي القلق البتة ولكن اجتماع العلامات الخمسة هذه في تصرفات زوجك تعني من دون شك ضرورة مناقشة الأمر...

    1. لطالما أسعده أن تستعملي هاتفه لتلعبي إحدى ألعابك المفضلة إلا أنه فجأة تحول إلى متملك يكره أن تعبثي بأغراضه. كما بدأ يمتنع عن تلقي بعض الاتصالات (لا سيما إذا امتنع مرات عديدة متتالية). كوني متيقظة وراقبي ردات فعله.
    2. الزمي الحذر في حال بات فجأةً يفضل الطعام الصحي على الدهون. فالاهتمام المفاجئ بالصحة والمظهر يشكل علامةً كلاسيكية تعني أنه يرمي إلى إثارة إعجاب إحداهن وقد لا تكونين أنت بالضرورة.
    3. راقبي حياتكما العاطفية الحميمة. فانخفاض نشاطه المفاجئ يعني أنه يركز جهوده في مكان آخر. إلا أن بعض الخبراء يعتقدون أن الخيانة قد تزيد من نشاط الرجل الحيميمي وبهذا الرغبة المتزايدة قد تشكل أيضاً علامةً سيئة. لذلك ننصحك إن ساورك القلق إزاء هذا الأمر أن تتعاملي بحذر مع المسألة.
    4. لم يكن يوماً مولعاً بعمله إلا أنه بدأ فجأةً يتأخر في عمله ويحضر الكثير من المؤتمرات! حسناً، يؤسفنا أن نعلمك أن العمل غالباً ما يشكل حجةً رائعة يستعملها الزوج لتبرير غيابه المتكرر.
    5. لطالما شعرت بالراحة وسط أصدقائه، إلا أنه بدأ فجأة يتصرف بغرابة حين يتواجد أصدقاؤه لا بل قد تصل به الأمور إلى حد رفض التعاطي مع الآخرين. يشعر الرجل الخائن دائماً بالخوف والذنب وآخر ما يتمناه هو أن يفتضح أمره بسبب زلة لسان من أحد الأصدقاء الثرثارين. فإن انقطع الاتصال فجأة بينك وبين أصدقائك، فحري بك أن تفتشي عن السبب.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق