5 شوارب لا يمكن مقاومتها


ليس هناك سبب واضح يجعل الرجال تتجه لتربية شواربهم فبعض الرجال يريدون أن يروا كيف يمكن أن يبدون بشكل مختلف،وبعضهم يرى في الأمر إظهار لرجولتهم،مهما كانت نيتك، إليك بعض الأشكال التي لا يمكن أن تبدو سيئة....


هل تجد صعوبة في نمو شعيرات على خدك؟! هذا النمط هو الأفضل لك إذا كنت تمتلك شاربا سميكا حيث أنه كل ما عليك فعله هو إنماء لحية صغيرة لكي تبني نمط وجهك المميز، يمكنك البدء بتهذيب شاربك بماكينة الحلاقة الكهربائية و ترك الشعر ينمو على ذقنك ويمكنك الاستمرار في استخدام الماكينة للحفاظ على رقبتك وخدك خاليا من الشعر.

هذا الشارب نتيجة التقلب في السرير و الأمتناع عن الحلاقة مدة 2-3 أيام، الفتيات يحبون هذا النمط فهو يجعلك تبدو خشنا، لكن تذكر الظل الخفيف يبدو جيدا لكن الزائد ليس كذلك، استخدم الماكينة لتهذيب شاربك استخدم نظاما أقل درجة من السابق واجعلها تبدو منمقمة مع لحيتك.

فصل الشتاء على مقربة واللحية الكاملة هي الشيء الذي سيقي بشرتك من البرد، ببساطة اترك شعر وجهك ينمو لكن مع تقليل حجم شاربك حتى لا تبدو مرعبا واحرص على إبقاء رقبتك نظيفة وخالية من الشعر ولكي تحصل على الألهام والدافع يمكنك أن تنظر إلى لحية "جورج كلوني" فهي تجعله يبدو رجوليا ووسيما.

شارب مصفف جيدا يجعلك تبدو جيدا فقط أنظر إلى شارب "أورلاندو بلوم" أو "براد بيت" فهم يجعلونك ترى كيف يمكن أن يبدو الشارب جيدا، القلم الرصاص هو شارب رفيع وضيق مقصوص عن قرب من الشفة العليا وهو لا يحتاج إلى شيء سوى الدقة في القص، وهو يصلح للرجال ذوي الشعر الخفيف ويمكنك استخدام شفرة واحدة حتى تحصل على شكل جيد ومنمق، فقط عليك الحرص أثناء قص شعر الشارب لضمان الحصول عليه بشكل رائعة

كل رجل قام بإنماء شارب الفرشاة في وقت ما، وهو ببساطة عبارة عن شارب سميك على طول الشفاة العليا ويحيط بجانب الفم مثل "توم سيليك"، بالنسبة للرجال الذين يحبون الشوارب فهذا الشارب وسيلة جيدة لجعل شخصيتك واضحة وهو لا يحتاج إلى صيانة كبيرة فقط أحلق ذقنك بصفة دورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق