أهم 5 صفات يجب توافرها في شخصيّتك خلال شهر العسل

5 صفات يجب توافرها في شخصيّتك خلال شهر العسل

صفات مفروض وجودها في شخصيّتك
بقدر ما يعتبر شهر العسل الفترة الأجمل في حياتك، بقدر ما هو دقيق ويتطلّب معطيات وشروطا معيّنة، كونه مرحلة انتقاليّة جوهريّة في علاقتك مع الشريك، أكثر من الزفاف نفسه. ومن هنا عليك أن تعرفي أنّ شخصيّتك تحتاج إلى صفات معيّنة في هذه الفترة كي تضمني نجاح شهر عسلك، وبالتالي بدء الحياة الجديدة بأفضل الطرق:

شخصيّة متعاونة: من الضروري أن يشعر شريك  أنّك جاهزة لمساعدته في أي مشكلة تطرأ، حتى ولو كنت عروساً تمضي شهر عسلها، لأنّ هذا ليس مبررا للوقوف خمولة وعاجزة عن إعانته بما يحتاج.

شخصيّة جذابة ومحبّة للأناقة: إنّ أحد أبرز شروط نجاح شهر العسل هو إطلالتك، التي يجب أن تكون متقنة ومتميّزة ومدروسة، فعريسك يتوقّع الكثير في هذه الفترة، والعناية بجمالك وأناقتك فرضٌ واجب عليك، لذا احرصي أن تحتوي حقيبة شهر العسل على كل ما يحقق هدفك.

شخصيّة ممتعة ومسليّة: كوني من النساء اللواتي يضحكن ويعشن كل لحظة بسعادة بدون تحفّظ أو وجل أو خجل ، لأنّ الخوف من إظهار الطابع المرح سيفقدكما الكثير من اللحظات السعيدة، لذا لا تظّني أنّ إطلاق النكات والأخبار الطريفة سيؤثّر على صورتك أمامه.

شخصيّة واضحة المعالم: إيّاك والغموض، لأنّه قاتل للعلاقة في بدايتها، فكيف هي الحال في هذه المرحلة، لذا لا تظهري لشريكك أنّ هناك ما تخفينه، أو أنّ هناك مسألة تخصّك ليست من شأنه، لأنّه يحتاج أن يكتشف كل خباياك وأسرارك، ويعتبر أنّ ذلك جزءاً من حقوقه الزوجيّة الطبيعيّة.

شخصيّة تتقبّل التواصل: نجاح التواصل بينكما قائم على عدم العناد والتشبث بالرأي، لأنّ  الجدل الإيجابي والوصول إلى الحل الأوسط في أي نقاش - مهما بلغت سطحيّته -  دليلً يبشّر بحسن سير العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق