فنادق لـ" النوم العميق " فقط


كلنا يبحث عن الراحة في النوم، فهي ساعات الراحة التي ننشدها بعد عناء يوم كامل. اقرأ عن أفضل الفنادق التي يمكنك أن تنام فيها وأنت في غاية الراحة.



6- فندق The Benjamin بنيويورك

موقعها في قلب مدينة نيويورك، تقع المنشأة السياحية The Benjamin على مقربة من كاتدرائية القديس باتريك، ومركز روكفلر، ومبنى كرايسلر. ومن المعالم السياحية القريبة محطة غراند سنترال ومتحف الفن الحديث. يوجد في The Benjamin صالة كاملة الخدمات للتدليك والعناية وغرفة بخار ومركز أو قاعة للياقة البدنية. ويوجد في هذه المنشأة السياحية صالة تدليك وعناية بها مطعم وصالة لاونج. تتألف مرافق الحفلات من قاعات مؤتمرات واجتماعات وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات تقديم الطعام في الاحتفالات ومساعدة في تنظيم الجولات وصرافة عملات. وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وجرائد مجانية في البهو. ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون مجهزة بقنوات مختلفة متميزة، وأجهزة فاكس، وهاتف متعدد الخطوط مع بريد صوتي.



5- فندق Crowne Plaza London The City

يقع فندق Crowne Plaza London The City في وسط مدينة لندن، على مقربة من كنيسة القديس برايدز، وجسر بلاكفرايرز، وكاتدرائية القديس بولس. ويوجد أيضاً في مكان قريب أولد بيلي ومعرض الفنون الحديثة. ويوجد في فندق Crowne Plaza London The City ساونا ومركز أو قاعة للياقة البدنية، كما يوجد به مطعم، وصالة لاونج. وتم تجهيز الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات فضائية، وتقدم غرف النزلاء خزائن في الغرف وهاتف متعدد الخطوط، مع بريد صوتي. يوجد في غرف النزلاء ماكينات صنع القهوة والشاي. تتميز دورات المياه بوجود أرواب حمام ومجففات شعر. تشتمل المرافق الإضافية على أجهزة تحكم في حالة الطقس، وتكييف هواء. تُعرض خدمة تنظيف الغرف. تتوافر أسرَّة الأطفال.


4- فندق Hospes Palacio del Bailio

يشغل فندق Hospes Palacio del Bailio الـ5 نجوم قصر يرجع تاريخه إلى القرن 16 في قلب المدينة القديمة من قرطبة. وبه حمام سباحة في الهواء الطلق تم تأسيسه وسط حدائق جميلة ومنتجعات فاخرة. ويحتوي فندق Hospes Palacio del Bailio على غرف أنيقة تمزج الماضي بالحاضر. وبعض هذه الغرف يحتوي على لوحات جدارية أصلية، وجميع الغرف بها تلفزيونات ذات الشاشات المسطحة وواي فاي مجاني. وتم استخدام مواد نفيسة مثل الجلود والمخمل في جميع أنحاء الفندق. والحمامات فاخرة بشكل بارز. ويقدم فندق Palacio del Bailio مساحات واسعة للاسترخاء. يمكنك الاسترخاء في حديقة الزهور أو على شرفة مشمسة محاطة بأشجار البرتقال. وبدلاً من ذلك، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العناية في سبا Bodyna المقصورة على نزلاء الفندق.


3- فندق Vie، بانكوك

يقع فندق فندق Vie الفاخر في موقع مركزي في المنطقة التجارية والترفيهية، ويقدم المرافق الممتازة مع إطلالة بانورامية على المدينة. للغرف والأجنحة الأنيقة والعصرية أسقف عالية ونوافذ كبيرة توفر إطلالة خلابة على المدينة. وتشمل وسائل الراحة التلفزيون بشاشة مسطحة، والإنترنت، وكذلك خدمة الغرف على مدار الساعة. تمتع بالاسترخاء في مسبح السطح مع الجاكوزي. لمزيد من التدليل يمكنك أن تتوجه إلى المنتجع الصحي الذي يقدم قائمة متنوعة من التدليك وعلاجات الجسم لتهدئتك. كما يوفر فندق Vie Hotel Bangkok مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً للراغبين باستعادة حيويتهم بعد يوم طويل من العمل أو المرح. وتتضمن المرافق الأخرى مركز الأعمال ومواقف مجانية للذين يقودون سياراتهم في بانكوك. كما يقدم المطعم إطلالة رائعة ومجموعة ممتازة من المأكولات الآسيوية. يبعد فندق Vie Hotel Bangkok بضع دقائق سيراً على الأقدام من ساحة سيام التي توفر أماكن مختلفة للتسوق.


2- فندق Quellenhof، بسويسرا

يوجد في Hotel Quellenhof حمام سباحة مغطى وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية وغرفة بخار وساونا. تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة. انتظار السيارات مجاني للنزلاء. تشمل المرافق الإضافية مركز أو قاعة للياقة البدنية، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتخزين معدات التزلج. كما أنه خالي من التدخين. وتم تجهيز الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات مختلفة. والدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية مجاناً، وهاتف للاتصال المباشر، وجرائد مجانية. ويتم تزيين كل غرفة بديكورات فريدة. تقدم الحمامات دش وحوض استحمام معاً ومجففات شعر. تشتمل المرافق الإضافية على منطقة جلوس منفصلة، وتتوافر أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي.


1- فندق Gabriel

يقع فندق Gabriel في وسط باريس بالقرب من قصر الجمهورية، ويضم علاج الديتوكس الذي يركز على تنقية وتجديد علم البيئة الداخلي الخاص بك. يوفر الفندق الفخم أجواء خاصة وأنيقة لخلق شعور هادئ للاسترخاء. يلهم الديكور المهدئ جواً مثالياً لتحسين الرفاهية الشامل. كما تم تزيين الغرف بشكل أنيق، وهي مجهزة بمرافق حمامات خاصة حديثة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة بلازما ومنصات شحن الـ iPod وإنترنت واي فاي مجاني غير محدود. وتجسد صالة الاستراحة ديكوراً سريالياً، حيث تنسجم الظلال البيضاء والراحة بشكل متناغم. وتتوفر مشروبات Antioxidant ومجموعة واسعة من الشاي. موقع فندق Gabriel المناسب يجعله المكان المثالي من حيث اكتشاف سحر ورومانسية باريس. من هنا يمكنك التمتع بالمشاهد والأصوات سيراً على الأقدام أو بسهولة استخدام نظام وسائل النقل العام المتوفر. يبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 127 يورو فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق