طريقة تنحيف الوجه ونحته بالمكياج لتحصلي على ملامح مثالية


طريقة تنحيف الوجه ونحته بالمكياج لتحصلي على ملامح مثالية

يعتبر شكل الوجه البيضاوي وجه مثالي وتتمنى جميع الفتيات الحصول على ملامح مثله، حيث أن تقطيع هذا الوجه يتناسب مع المكياج بطريقة مثالية.
سنمنحك اليوم طريقة مثالية في المكياج لتحصلي على وجه بيضاوي منحوت وملامح بارزة، فقط اتبعي النصائح التالية:
السر في نحت الوجه وابراز الوجنتين يكمن في اخفاء بعض من مناطق الوجه، وللتمكني من اخفائها عليك تغطيتها بواسطة كريم اساس ولتكتمل العملية بداية ستحتاجين ثلاث درجات متفواتة من كريم الأساس.
الدرجة الأولى: يجب أن يتناسب كريم الأساس مع لون وجهك.
الدرجة الثانية: هذه الدرجة تستخدم للإضائة فيجب أن تكون أفتح من لون البشرة أي أفتح من الدرجة الأولى.
الدرجة الثالثة: ستكون هذه الدرجة أغمق من الدرجتين السابقتين، ليتم التحكم بملامح الوجه بواسطتها وتغميق المناطق المطلوبة.
تمكنك الصورة التالية التعرف على كيفية توزيع كريم الأساس على الوجه:



لتتمكني من الحصول على الوجه المثالي بطريقة منحوتة بواسطة المكياج احرصي على توزيع كريم الأساس بشكل يتناسب مع جميع منحنيات الوجه، واتبعي الخطوات التالية:
-  ابدئي بوضع أول لون الذي يتناسب مع لون بشرتك. ويتم توزيعه على كافة الوجه ليتناسب مع ملامحك.
-  ضعي اللون الثاني (الفاتح) على المناطق البارزة في الوجه والتي هي الجبهة من المنتصف، تحت العيون، أعلى عظمة الوجنتين وطرف الذقن كما في الصورة،
-  اخيرا ضعي اللون الأغمق خارج الشكل البيضوي على اطراف الجبهة نزولا إلى اطراف الوجنتين، مع خط الذقن واطراف الأنف امتداداً إلى تحت الحاجبين مثل الصورة.
- تختلف طريقة النحت مع إختلاف لون البشرة، فإذا كان لون بشرتك فاتحا او حنطيا ستغمقين أكثر من التفتيح وهذا ينطبق على البشرة باهتة اللون ايضا. اذا كان لون بشرتك برونزي او غامق ستضطرين إلى التفتيح اكثر من التغميق، تعرفي على مكياج يليق بالمرأة السمراء.
-  الآن ضعي البودرة بنفس لون البشرة على الوجه، تستطيعين استخدام البودرة بثلاث درجات ايضا مثل كريم الأساس، اذا كنت تريدين ان يبدو الوجه انحف. ولكن الأفضل استخدام لون واحد ليبدو الوجه طبيعيا أكثر.
-  اختاري لون مناسب لأحمر الخدود وضعيه على عظمة وجنتيك لإضفاء لمعان على الوجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق