5 أخطاء على العروس تجنبها في تسريحة شعرها

5 أخطاء على العروس تجنبها في تسريحة شعرها

تخطط كل فتاة كثيراً لليلة زفافها وتفكر وتبذل مجهوداً كبيرة لتحصل على تلك الإطلالة الساحرة في هذا اليوم الإستثنائي من حياتها، ولكن أحياناً قد يحصل شيئاً ما لم يكن في الحسبان .وبما أن تسريحة شعر العروس هي تاج جمالها في تلك الليلة وستتركز عليها الأنظار مباشرة، فقد تتسبب لها أحيانا بخيبة أمل كبيرة بسبب تصورها الخاطئ مثلاً بأن تسريحة الشعر هذه ستكون مناسبة لها تماماً ولكنها لا تبدو عليها كما تصورتها ولتفادي هذه المشكلة فإن الحل بسيط جداً وعليك أن تعلمي عزيزتي أن أشياءً صغيرة في مظهرك قد تحدث فرقاً كبيراً.

لذلك سنسلط الضوء اليوم على بعض الأخطاء التي عليك تجنبها في أسبوع حفل زفافك:


 بروفة تسريحة الشعر: كثيراً ماتتخلى بعض العرائس عن القيام ببروفة تسريحة الشعر والمكياج من أجل توفير بعض المال أو بسبب ضيق الوقت وتراكم المهمات، لكن لابد عزيزتي العروس أن تضعي بروفة شعرك في مقدمة أولوياتك فمن الأفضل أن لاتغامري في مظهرك في هذا اليوم الذي لن يتكرر. لذلك قومي بارتداء ملابس بيضاء والتقاط الصور لتتأكدي من أن كل شيء سيكون على ما يرام في يومك المنتظر.


 تغيير لون الشعر: إذا كنت تنوين تغيير لون شعرك قبل زفافك، فلا بد أن تقومي بذلك قبل حوالي أسبوع على الأقل من الزفاف ليكون لديك الوقت الكافي لتصحيح أي خطأ في اللون، فقد لايناسبك اللون الجديد وبذلك سيكون لديك الفرصة الكافية للحصول على النتائج المرضية.


تسريحة شعر مريحة: لكي تكوني مرتاحة وسعيدة ومتألقة في يوم زفافك عليك اختيار تسريحة شعر مريحة ويمكنك معرفة ذلك خلال بروفة الشعر فإذا شعرت بالضيق أو الانزعاج يمكنك إبلاغ مصفف الشعر لتغيير مايزعجك، فذلك من شأنه أن يجعلك متوترة ومتعبة وهذا كله سينعكس على مظهرك الخارجي.


غسل الشعر وتنظيفه: من الأفضل غسل الشعر وتنظيفه قبل يوم الزفاف أو صبيحة حفل زفافك ليستطيع مصفف الشعر التعامل مع شعرك بشكل سلس وطبيعي وكي لايجد أي صعوبة في اختيار التسريحة المناسبة لطبيعة شعرك.


التسريحة المناسبة: إن التسريحة المناسبة لك هي التي يمكنها أن تعكس جمالك الحقيقي وتبرز ملامحك بشكل جميل، والتي ستجعلك راضية عن نفسك كلما نظرت إلى المرآة حتى بعد عدة سنوات. ليس المهم أن تكون التسريحة عصرية جداً بقدر أهمية أن تكون مناسبة لشكل وجهك وفستانك وملامحك، ومريحة لك لتتألقي في ليلتك كالملكة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق