ماذا تقول احذيتك عن شخصيتك ؟

يقال بأن الحذاء يمكن أن يفضح صاحبه، ويكشف الكثير عن شخصيته، واسلوب حياته، وحتى طبيعة عمله. فما رأيك أنت؟
هل تحبين الاحذية البراقة والكعوب العالية ام الصنادل الخفيفة والاحذية ذات الكعوب العريضة؟
يقول الخبراء بأن نوع الحذاء الذي تختاره يمكن أن يعكس طبيعة شخصيتك. على سبيل المثال، تعكس الصنادل المثيرة والعصرية مع الكعوب الانيقة شخصية عصرية وأنثوية. بينما يعكس ارتداء الصنادل الخفيفة والاحذية ذات الكعوب المنخفضة كل الوقت شخصية متواضعة أو كثيرة الانشغال والحركة، وغالبا ما تختار الامهات هذه الانواع من الاحذية لانها تناسب طبيعة واسلوب حياتها السريع والمليء بالمهام.
بينما تعكس الاحذية السوداء والبنية الداكنة مع كعوب متوسطة الطول شخصية قوية، قد تكون موظفة أو مسؤولة في مكان عمل. في حين تشير الاحذية الداكنة أو الملونة ذات الكعوب العالية الى شخصية قوية وذكية.
ومن السمات المثيرة في هذه الدراسة أن تغير الحذاء يمكن أن يؤثر مباشرة على الشخصية. فعلى سبيل المثال، المرأة التي ترتدي احذية مطاطية خفيفة طوال الوقت يمكن أن تتصرف بصبيانية، بينما يتغير هذا السلوك فور ارتداء حذاء انيق ذو كعب عال.
وتقضي النساء وقتا ممتعا في اختيار الأحذية، فالحذاء المناسب بالنسبة للمرأة كنز يصعب العثور عليه أحيانا. في حين أن الحذاء المريح والمناسب يعتبر ثروة لا تفرط بها المرأة. ويمكن للاحذية المريحة أن تلعب دورا هاما في تحسين المزاج. بالاضافة يمكن أن يؤثر لون وشكل الحذاء على قراءة الشخصية الاولية، فالصنادل اللامعة أو الإبزيمات يمكن أن تجعل الفتاة تبدو منفتحة ومثيرة. بينما تضيف الاحذية ذات الكعوب العالية طولا فوريا إلى السيقان وتغير من الصورة النمطية للشكل المترهل. بينما الاحذية ذات الكعوب العريضة والملونة بالزهور الرائعة يمكن أن تجعلك تبدين حلوة وأنثوية فورا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق