تقليص الرؤوس .. أبشع العادات فى العالم

1
tsantsa او بالعربيه ما يسمى بتقليص الرؤوس في الجزء الجنوب غربي من الكره الارضيه ؛ تحديدآ في قارة امريكا الجنوبيه ، وبشكل ادق في حوض الاماازون العلوي ،،،
2
في الجزء الشمالي الغربي من الامازوون كانت هناك ولا تزال قبيلة من اعرق و اشهر القبائل ، وهم خليط من كلومبيا ، الأكوادوور ، البيرو وهم لا يزالوون حتي هذه اللحظه متوااجدين …. يدعون ب (الشوار ) ‘ هذه القبيله و بلا مبالغه ‘ احد اكثر القبائل وحشيه علي مداار التاريخ …
3
عرف عنهم ما لم يعرف من قبل ، ولم يعرف من بعد ! مارس هؤلاء فنآ من الفنون السودااء والملطحه بالدمااء – مارسوا طقوس ال ( tsantsa ) !! أو بالعربيه ما يسمي بـ ( تقليص الرؤوس ) !! حيث يصبح رأس الضحيه ’ كحبة البرتقاال !!! كآان هؤلاء الرجآال كثيرو كرٍ وفر ، سواءً في حرٍ او قر ، لا يملون ابدًا وكانوا اشآاوس متوحشين ، بلا رحمة ، وكآانوا يعشقون التمثيل بالجثث والرؤوس فإذا قتلوا ضحيةً ، قطعوا رأسهآا ، وقلصوه ..
4
كيفية عملية تقليص الرؤوس ** يبدأ الامر بقطع الرأس ، واخذه في مكآان قريب من وسط القرية حتى يشآاهد الجميع الطقوس .. اولاً يستخرج المخ بآالجمجمة من وسط الرأس، بعد ان يُسلخ الجلد من عليه ثم يوضع في المآاء المغلي حتى يكتسب ليونة، تسآاعد على تشكيلة من جديد بآالشكل الصحيح ..
5
ثم يُملاُ بالحجآارة الساخنآة ، حتى تذيب الدهون ، والقليل من الرمل السآاخن ايضًا ليذيب الدهون التي تكون في اماآكن ضيقة كـ الانف والشفاه ..
6
ثم يُعآاد الى المآاء من جديد بعد ان تخرج الحجآارة والرمآال منه ، وتستمر العملية لايآام ولمرات عديدة حتى يآأخذ الرأس الشكل المطلوب ! بعد ذلك ،يَخيطون الفم والاعين ، ليمنعوا الروح الشريرة ـ بزعمهم ـ من الخروج والانتقآام ..
7
…… هذه الظآاهرة قلت بدرجة كبيرة جدًا في السنوات الـ 30 المآاضية ولكنهآا عآادت للحيآاة بسبب محبي جمع الرؤوس المقلصة ! فعآادت الجرائم بمعدلات مهولة .. تلبية لرغبآات بعض الغربيين الغربية بعض الشي !
8
ـ ولكن البعض كآان اقل قسوة ، فكآانوا يسرقون الرؤوس من المشآارح والمقآابر بدون ان يقتلوا احدًا . ـ والبعض الاخر ،كآانوا يصغرون رؤوس القردة بدلاً من النآاس ، ـ ولكن :لا يزال الغربيون يفضلون رؤوس الناس المقتولة حديثًآا !
9
  10
11
12
13
14

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق