توفيراً للوقت.. قهوتك بفرشة أسنانك !



الفوقان أم الاختراع.. فقد انتقلنا من الاستغناء عن موعد الرياضة الصباحي قبل الذهاب لأعمالنا ومشاغلنا للقهوة والنسكافيه ثم للمج الحراري الملبد بالمنبهات واصطحابه معك حتى وصلنا لفرشاة أسنان بالكافيين.. وكل هذا لتوفير المزيد من الوقت وللاستمتاع بالسرير لأكثر وقت ممكن !

فقد كشفت شركة "كولجيت-بالموليف" الأمريكية عن براءة اختراع تسعى لعمل لفرشاة أسنان مدمجة برقعة أو "باتش" من الكافيين (caffeine patch)  لتعطيك قدر المنبهات مثل المتواجد بقهوتك الصباحية ولكن عن طريق الفرشاة توفيراً للوقت، كما سجلت براءة الاختراع أنه يمكن عمل نكهات عن طريق "الباتشات" المختلفة، بالإضافة أنه من الممكن تحويل الأدوية بالجرعات السليمة لهذا النظام أيضاً.
وقد كشفت هذه البراءة عن تكنولوجيا تسمح للمواد الكيميائية أن تكون متضمنة في رؤوس فرشاة الأسنان العادية، ثم تبدأ هذه المواد أن تعمل ببطء وذلك أثناء استعمال المستخدم للفرشاة، كما أظهرت الشركة عن خطط عمل "باتش" الكافيين بنكهات النعناع والتفاح مثل نكهات معاجين الأسنان العادية للاستيقاظ دون ملل أو سئم أو إزعاج..


وتشير البراءة أنه من الممكن استخدام "الباتش" لمدة ثلاثة أشهر، ويمكن تناول بعض الأدوية بنفس الطريقة كالأسبرين ومسكنات الألم وأدوية الرجيم لتقليل الشهية، كما يوجد على ظهر الفرشاة أشكال مختلفة توضح النكهة المستخدمة فمثلا وجود رسم التفاحة يدل أن هذه الفرشاة بطعم التفاح.. وهكذا ، كما يوجد بالفرشاة منطقة لتنظيف اللسان مثل باقي الفرش.

وفي النهاية صرحت الشركة عن الفرشاة وكيفية استجابتها الحسية سواء للنكهات المضافة إليها أو الأدوية والعمل على نشرها وتوزيعها بمجرد بدء المستخدم في استخدام الفرشاة، وأخيرا يثير توقعات الجميع نسخة الفرشاة من الفلفل الحار.. المليء بمادة "الكابسيسين" التي تعطيك إحساس بالدفء والاسترخاء والتهدئة بالإضافة لكونها مسكن موضعي فعال..

المصدر : ebteckar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق