حيوانات انقرضت من الارض عبر التاريخ (بالصور)







Pterodactylus antiquus
كان Pterodactylus antiquus الاسم الذي يطلق على المجموعة الأولى من Pterodactyls وجدت. Pterodactylus يعني الاصبع الجناح. و كان ل نوبة حجم الغراب. وكانت هناك 29 نوعا الزاحف المجنح . أحد الأنواع الزاحف المجنح، وPterodaustros، له الف الأسنان.





الزاحف المجنح حيوان منقرض
كانت Pterodactyls من Pterosauria النظام. تفاوتت أحجام الزاحف المجنح حيوان منقرض على نطاق واسع. عاش Nemicolopterus 120 مليون سنة مضت، وكان جناحيها من 10 بوصة فقط. كان Quetzalcoatlus، واسمه لازتيك الريش الثعبان الزاحف المجنح حيوان منقرض من قوتزلكتل الله بلا أسنان مع رقبة طويلة وجناحيها لطالما 36 قدما ووزنه 500 رطلا. يقدر جناحيها للجنس Hatzegopteryx أن يكون كبيرا كما كان 40 قدما! وارتفعت على الارجح لمسافات طويلة و ربما مشى حتى جيدا ..




Pteranodon
كانت Pteranodons من نسل pterodactyls في وقت سابق. أكلوا السمك وسرطان البحر والرخويات والحشرات وبكسح أيضا، ولكن ليس لديه أسنان.




Pteranodon
عاش Pteranodons في أوروبا وأمريكا الشمالية خلال العصر الطباشيري حوالي 75 مليون سنة مضت. قفوا طوله 6 أقدام وكان أكثر من 20 أطوال الأجنحة قدم، وأحيانا أكبر من 30 قدما.





Pteranodon هيكل عظمي





Rhamphorhynchus gemmingi
كان Rhamphorhynchus على الزاحف المجنح حيوان منقرض منذ فترة طويلة الذيل التي عاشت خلال العصر الجوراسي. وقد تم اكتشاف حفريات في أوروبا وأفريقيا. وتناسب Rhamphorhynchus مشيرا إلى الأمام تشبه الإبر الأسنان، والفك مع و، منحني حاد تلميح منقار يشبه، تفتقر الأسنان، لالتقاط وتناول الأسماك والحشرات. كان لديها ذيل طويل كان الماس على شكل ريشة.





Dimorphodon
عاش آخر Pterodactyle، وmacronyx Dimorphodon، في أوروبا خلال العصر الجوراسي في وقت مبكر. كان لديها جناحيها 4 أقدام، عميق، فكي واسعة وذيل طويل . رئيس ضخمة وعيون Dimorphodon كانت كبيرة بشكل غير متناسب مقارنة مع جسمها، ويمكن أن تقود المرء للاعتقاد بل هو تلفيق. انها تشبه العديد من التماثيل مرزاب القرون الوسطى. بعد هذا التوضيح ويستند Dimorphodon على عدد من macronyx dimorphodon لا يزال قائما.
بعض العلماء يعتقدون أن Dimorphodons ارتفع الأشجار وتتغذى على الحشرات والسحالي الصغيرة والأسماك قد قام بكسح من الشواطئ القديمة. يمكن أن المشي بشكل جيد ومتطور وأول ثلاثة أصابع من كل يد، وكان مخالب كبيرة.




طويلة الذيل Dimorphodon
عاش Dimorphodon في الجزر الاستوائية في البحر الجوراسي خلال العصر الجوراسي المبكر في جميع أنحاء 200،000،000-176،000،000 سنوات. وكان نوعان من الأسنان في الفك لها، تعد الأسنان أمام المحتمل لالتمزق الأسماك وأقصر الأسنان في الظهر، ربما لمضغ.




الزاحف المجنح Cycnorhamphus
Cycnorhamphus هو آخر من pterodactyls لا يصدق أن عاش في فرنسا وألمانيا اليوم خلال العصر الجوراسي المتأخر حوالي 150 مليون سنة مضت. كان لديها جناحيها أكثر من 6 أقدام. كانت الجمجمة قوية ولها منقار طويل مع الأسنان فقط قرب الطرف نهاية فكيه المحتمل للتكيف لحفر منقاره في الوحل ويتطلعون للحصول على اللافقاريات




في وقت مبكر Pteranodon الرسم





Rhamphorhynchus Pterodactyles
Rhamphorhynchus، كان واحدا من أول من يطير الفقاريات، والزاحف المجنح حيوان منقرض في وقت مبكر من أفريقيا وأوروبا في أواخر العصر الجوراسي حوالي 150 مليون سنة مضت. تراوحت ما في الحجم، وهو أكبر وجود جناحيها ما يقرب من 6 أقدام. فإنه كان رأس كبير وعنق طويل، فكي طويلة مع الخارج مشيرا الأسنان ، والحلق الحقيبة، الأرجل الصغيرة وذيل طويل مع الماس على شكل رفرف. من المرجح مطاردة أو بكسح للأسماك. وغالبا ما توجد بالقرب من قيعان البحار متحجراتها القديمة.





Dimorphodon
وDimorphodon، عاش في أوروبا خلال العصر الجوراسي في وقت مبكر. كان لديها الصدر كبيرة وقمة كبيرة على العضد أرفقه عضلات الطيران القوية. وأضاف الأغشية الجلد رقيقة تمتد من 4 أصابع على طول abedomen في الساقين ورفرف الماس على شكل في نهاية ذيله الطويل والاستقرار. كان لديها جناحيها القدم 4. الحفريات Dimorphodon القليلة التي تم العثور تظهر فراغات كبيرة في جمجمتها التي يخفف رأسه الضخم. وقد مناسب تماما للطيران، دحرج بالطاقة.




Pterodactylus المنظارية
Pterodactylus المنظارية كان أول من Pterdactyl أن ينظر إليه باعتباره من الزواحف الطائرة. تم العثور على بقايا الأحفوري في أوروبا وأفريقيا. كان أكلة اللحوم التي أكلت المرجح الأسماك والحيوانات الصغيرة الأخرى. وتم تشكيل أجنحتها من قبل الجلد والأغشية العضلات التي تمتد بين البطن والأصابع والساقين الخلفيتين.مثير للدهشة، وقد تم اكتشاف عينات الأنسجة الرخوة مع الحفاظ جيدا الذي ساعد معرفة دقيقة لتشريح هذا النوع ".




Scaphognathus
هذه الصورة غريبة من Scaphognathus هو من رسم في وقت مبكر، البالغ من العمر 100 عام بناء على معلومات محدودة. حتى اليوم، لم يتم العثور إلا على عينات قليلة.
Scaphognathus، كان الزاحف المجنح حيوان منقرض pterodactyloid قصيرة الذيل التي تعيش في جميع أنحاء ألمانيا نحو 150 مليون سنة مضت خلال العصر الجوراسي. كان أخطأ في التعرف أصلا على أنها crassirostris Pterodactylusمن الأحفوري اكتشفت لأول مرة في عام 1831 في ما يسمى الحجر الجيري Solnhofen في ولاية بافاريا الالمانية. خلال العصر الجوراسي في وقت متأخر وكان أرخبيل المتاخمة للبحر تيثيس، التي كانت موطن لكثير من الحيوانات المنقرضة الآن حفريات التي اكتشفت ودرست اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق