نصائح حول الملابس المناسبة للرجل النحيل!

 
يواجه الكثير من الشباب ذوي القوام النحيف مشاكل عند قيامهم بشراء ملابسهم، حيث لا يستطيعون تحديد الموديل الأنسب لقوامهم، سواء في اختيارهم للسترات، أو القمصان والسراويل، أو حتى الإكسسوارات. هذه بعض النصائح التي يمكن لهؤلاء الشباب اتباعها لاختيار الأنسب لهم: 

• حاول ألا تكون أكمام سترتك واسعة، خاصة عند المنطقة القريبة من أكتافك، لأن الأكمام الواسعة تظهر نحافة الذراعين، لذا يمكنك الذهاب إلى ترزي محترف لكي يضبط لك أكمام السترة ويضيف عليها أزراراً، مما يضيف عرضاً لمنطقة الجذع. 

• أكثر السراويل المناسبة للشاب النحيف هي ذات الطيات المتعددة، وكذلك السروال ذو التصميم المسطح من الأمام والمصنوع من القماش السميك، تجنب السراويل ذات التصميم الرفيع الضيق والذي ينتهي بقطع دقيق في آخره. 

• ابحث عن السترة ذات الصدر المزدوج. قم باختيار السترة ذات الصدر المزدوج التي تضاف إليها طبقة أخرى من القماش حول المنطقة الوسطى بجسدك، لتظهر جذعك بحجم أكبر من حجمه الأصلي. 

• ابحث عن السترة ذات الأكتاف المربعة والمبطنة، أيضاً بحشو خفيف لتعطي الأكتاف شكلاً قائماً مثل الوتد، وتجنب الأكتاف ذات الحشو السميك لأنه يؤكد على فكرة ضيق الأكتاف واكتنازها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق