إعرفى صحتك من وجهك




b.jpg









وجنتين منتفخين


إذا شعرتِ بإنتفاخ فى وجنتيك فربما يرجع السبب لتناول أطعمة فى وقت متأخر من الليل أو خلل فى هرمون الغدة الدرقية و الذى ينظم حركة الطاقة فى الجسم، أو ربما يكون مرتبط بفقدان الوزن و لكن بإتباع إسلوب خاطئ يؤثر على سرعة الحرق فى الجسم كله.
-------------------------------

إحتقان العيون
إحتقان العيون يدل على إهمال صحتك بشكل واضح، فربما يرجع إلى الإرهاق أو ربما يكون ورائه أسباب طبية مثل ضعف النظر أو حساسية او إرتفاع درجات الحرارة و فى ذلك الوقت عليك بإستشارة طبيبك.
---------------------------
الجلد الجاف
وجود جلد جاف فى وجهك يتطلب أكثر من وضع إحدى المرطبات، فربما يرجع الأمر إلى وجود إكزيما أو عدم قدرة جلدك على تحمل التلوث و الصابون و ربما يرجع الأمر إلى عوامل هرمونية.

-----------------

الانف الحمراء

إذا كانت أنفك حمراء بصفة مستمرة فهذا يعنى إنك بحالة صحية سيئة، فمثلا شرب المشروبات الكحولية و غيرها أو ربما يرجع إلى أن الشعيرات الدموية فى أنفك حساسة بقدر كبير و لذلك عليك التوجه إلى الطبيب للإطمئنان.

-------------------------------------

تورم العينين

عند تورم العينين عادة ما ينصح بوضع شرائح من الخيار لعلاج هذا التورم و لكن إذا لم يحدث أى تغير، فعليك بالتوجه إلى الطبيب لأن هذه إشارة أن الكلية تعمل بشكل خاطئ.
------------------------

حب الشباب

بالطبع عادة ما نربط حب الشباب بسن المراهقة و لكن إذا عاد مؤخرا فإعلمى إن جسمك به خلل ما و ظهور حب الشباب فى سن كبير يعنى خلل فى هرمون الخاص بالمبياض و الذى يظهر على الوجه أيضا و بشكل واضح فى صورة حب شباب
-----------------

الهالات البيضاء

عادة ما تظهر الهالات البيضاء لكبار السن، و لكن ظهور هالات بيضاء لشخص فى سن صغيرة يعنى ظهور إضطربات فى الكولوسترول أو بعض المشاكل فى الكبد، و لذلك عليك بإستشارة الطبيب.

--------------------

تورم اللثةت

ورم اللثة يرجع إلى عدم تنظيف الأسنان دائما و الذى بدوره يؤدى إلى إتلاف الأسنان و لكن أيضا يمكن أن يؤثر على القلب بشكل أساسى و لذلك عليك بغسل أسنانك و الإهتمام بنظافتها.

---------------------


تشقق الشفاه

يرجع تشقق الشفاه غلى نقص الحديد فى الجسم. و لذلك تشقق الشفاه يعتبر ناقوس خطر

--------------

الشعر الضعيف


يرجع الشعر الضعيف إلى الإرهاق و الضغط النفسى و عادة ما يكون ناتج عن سوء التغذية
------------------





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق