عزيزتي حواء: إغسلي دماغ زوجك لتعيشي بسعادة وهناء معه طول العمر

هناك العديد من السيدات ممن تعانين من صعوبة في التعامل مع زوجها، لدى قررنا اليوم أن نقدم لكي اليوم عزيزتي هذه النصائح البسيطة والسهلة التي ستساعدك على تحسين علاقتك بزوجك من اليوم فصاعدا..

لتحافظي على زوجك وتضمني أن تعيشي دائما معه في جو ملؤه الحب والهناء لا بأس من إتباع النصائح التالية:

عليك عزيزتي حواء أن تكوني كما أمرك الله تعالى و أن تحسني معاملته لكي يعاملك بالمثل، عليك أن تكوني الزوجة التي يتمناها زوجك، وأن تبدلي قصار جهدك لترضيه وتحققي له كل طلباته غن كانت طبعا في المتناول، فلا يكلف الله نفسا أكثر من وسعها.

على الزوجة أن تتفنن في الاهتمام بزوجها وببيتها، وأن تسعى لتكون ملكة في منزلها.
على الزوجة أن تكون حلوة اللسان، وأن تتعلم قواعد الكلام الموزون، وأن تحاول قدر الإمكان عدم الثرثرة التي يكرهها كل الأزواج دون إستثناء.

على الزوجة أن تنتقي من فنون الأناقة الأقرب إلى زوجها، يقال بأن أسرع طريق إلى قلب الرجل هو معدته، وهذا كلام صحيح فهو ينطبق على أغلب الرجال إن لم نقل عليم كلهم، لدى على الزوجة أن تتفنن في تحضير الأطعمة والأطباق التي يحبها زوجها.

يعتبر الإحترام من بين الأسس الأساسية التي ترتكز عليها العلاقة التي تربط بين الزوج وزوجته، لذا على الزوجة أن تحافظ على متانة هذه العلاقة، وأن تحاول حل المشاكل التي تعلرقل حياتهما بهدوء وروية وأن تحاول قدر المستطاع عدم إدخال أي عنصر ثالث بينهما، مهما كانت القرابة التي تربطهم به متينة وقريبة. فعلى الزوجة أن تحافظ على أسرار بيتها حتى من أقرب المقربين.

يجب على الزوجة أن تحسس زوجها بأنها تخدمه وتحرس على رعايته حبا فيه وليس أداء لواجب، وأن تسعى جاهدة للحفاظ على هدوء البيت، هذا الهدوء الذي يعتبر من أسرار السعادة الزوجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق