المخبأ جزيرة في جزر المالديف Dhonakulhi سبا، منتجع ومارينا

المخبأ جزيرة، منتجع صحي، منتجع ومارينا هو منتجع بوتيك فاخر يقع على ملكية خاصة جزيرة غير مأهولة من Dhonakulhi، جزر المالديف الشمال، والمحيط الهندي. منتجع مارينا هو الأول من نوعه في جزر المالديف. ظلت جزيرة كبيرة بمنأى تقريبا من صنع الإنسان والتنمية، ويقدم ملاذا نادرة من السلام والهدوء والسكينة.

وجود طول الشاطئ من بعض 3،200 متر حول الجزيرة، جزيرة المخبأ هو ملاذا للسلام والهدوء والصفاء. الجزيرة هي أيضا فريدة من نوعها في تشكيل الشعاب لها. نظام الشعاب أنها تقع على ديها تقسيم قناة الطبيعية في قسمين منفصلين، وبالتالي تشكيل الميناء الطبيعي. 95٪ من الجزيرة هو في حالته الأصلية، بمنأى عن يد الرجل.

طبيعة ومزيج فاخر وئام

اسم المنتجع، جزيرة المخبأ، هو يليق غاية نظرا لأنه يتم بعيدا عن المدينة، الحشود، وحركة المرور والضوضاء. ولديه بساطة قللت من أن يعيد تكرار الزوار الذين اكتشفوا المكان وتريد أن تبقي على سرية لأنفسهم.

فتح منذ آب 2005، المخبأ في جزيرة Dhonakulhi يجلس من تلقاء نفسها 1.4 كيلومتر طويلة، الشاطئ الأبيض، كاملة مع النباتات الخضراء المورقة، والشعاب المرجانية بيت مجاور. حجم الجزيرة وندرة من الفلل يجعل لمخبأ كبير بين الأشجار screwpine التي تغطي الجزيرة، وقد تم وضعها في إطار 5٪ من الجزيرة. احتفال ريفي من الطبيعة ...

المياه الفيروزية واضحة وضوح الشمس في بحيرة ضحلة الخصر العميقة المحيطة تمتد الجزيرة بقدر ما تستطيع أن تراه العين. النباتات الاستوائية الجزيرة الغنية فريد وكثيفة غرس شعور من الانسجام ويجري في واحد مع الطبيعة.

تخيل عزلة جزيرة المخبأ، مدسوس بعيدا في أقصى الشمال من جزر المالديف ...

يتم نقله الضيوف إلى المخبأ جزيرة قبل 45 دقيقة رحلة داخلية ذات المناظر الخلابة من مطار المالديف الدولي الى Hanimaadhoo. ويتبع هذا من قبل مبهجة 20 دقيقة بالقارب السريع الفاخرة إلى جزيرة Dhonakulhi. أو، يمكن للضيوف اختيار لاستئجار طائرة مائية على نحو سلس ليطير بها مباشرة في المنتجعات بحيرة هادئة.

المخبأ الجزيرة هي عضو في الفنادق الفاخرة الصغيرة من العالم (SLH) تمثل، أفخم الفنادق الحصري مستقلة والمنتجعات في جميع أنحاء العالم.






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق