مفهوم جديد للدش الذكي



ابتكار.. إبداع.. وأكثر.. إنه (Sshower) .. ليس مجرد دش جديد يعمل على توفير المياه أو ترشيدها ولكن هو وحدة ترفيهية وثقافية أيضا، حيث يأتي الدش بجهاز استشعار يقوم بغلق تدفق المياه عند عدم الوقوف مباشرة تحته ويقوم بتدفيق بخار فقط اللازم لرغوة الصابون أي للترغية، ومجرد وقوف الشخص مباشرة مرة أخرى أسفله يقوم بغلق البخار وتشغيل المياه تلقائياً، كما يشتمل الدش على تقنيات "الواي فاي" و "البلوتوث" التي تسمح للمستحمين معرفة آخر الإخبار، وأسعار العملات، ودرجة حرارة المناخ، وأكثر أثناء فترة الاستحمام.
ويوفر هذا الدش المبتكر أيضا خاصية معرفة حجم المياه المستهلكة أثناء الاستحمام ودرجة حرارة المياه، بالإضافة لإمكانية تغيير درجة حرارة المياه عن طريق لمس شاشة الدش وضبط الحرارة الملائمة لك، كما يمكن أيضا تشغيل الفيديوهات والأغاني المفضلة لديك المتوفرة في جوالك الذكي أو الحاسوب عبر هذه الشاشة مستعينا بتقنية "الواي فاي" و "البلوتوث"، وأخيراً قام بتصميم ذلك الدش الترفيهي هو المصمم (Marco Antonio Esquiró San Román) لشركة "روكا" إحدى الشركات الأسبانية الرائدة عالمياً في عالم أطقم الحمامات.

مزايا الاختراع :

• يتميز الدش بخصائص تكنولوجية وترفيهية عالية
• يشمل على وسائل ترفيهية لترفيه المستخدم أثناء فترة الاستحمام
• سهل الاستخدام
• يشتمل الدش على تقنيات "الواي فاي" و "البلوتوث" مما يسمح بتصفح الإنترنت ومعرفة كل ما هو جديد
• يعمل على ترشيد المياه المستخدمة عن طريق كميتها على الشاشة
• الدش صديق للبيئة

 ويتوفر هذا الدش المبتكر بعدة ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق.


 شمل الدش على عدة عوامل ترفيهية وتقنية مثل سنسور لبيان درجة حرارة المستخدم، وإمكانية مشاهدة الفيديوهات، وبيان لدرجات حرارة الطقس.. 


 قوم هذه الصورة بتوضيح آلية عمل الدش، حيث يبدأ بنزول المياه حينما يقف الفرد تحته مباشرة ويقف تلقائياً أول ما يبتعد عن الفرد، ثم يعمل على إخراج البخار لترغية الصابون، ثم يبدأ مرة أخرى بوقف البخار وتشغيل المياه أول ما يعود إليه المستخدم..


مفهوم جديد للدش الذكي يعمل على توفير المياه و ترشيدها وكذلك يشمل على وحدة ترفيهية وثقافية..


المصدر: ابتكار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق