سياره هيونداي فيلوستر المعدلة مستعدة لمواجهة الزومبي


Large


شركة "هيونداي" تستغل معرض "كوميك كون" بمدينة "سان دييغو" الأميركية لاستعراض تعديلاتها لسيارة فيلوستر لمواجهة هجوم الزومبي.


كانت شركة "هيونداي" قد أعدت نسخة معدلة من سيارتها كإهداء لمسلسل Walking Dead وقصص الكوميكس التي تحمل نفس الاسم، حيث تم تزويدها بكافة المعدات اللازمة لمواجهة الموتى الأحياء والنجاة من هجومهم.
السيارة تحتوي في مقدمتها على منشارين كهربائيين يمكن استخدامهم للتخلص من الزومبي المهاجمين بسهولة وسرعة تمكن قائد السيارة من الهروب والقضاء على أكبر عدد ممكن منهم.
أما من يفضل الأسلحة النارية في محاربة الزومبي، فقد وضعت "هيونداي" مدفع رشاش عيار 50 مللم يمكن استبداله بقاذف لهب حسب رغبتهم، ولمزيد من القوة النارية تم تركيب مدفع رشاش على غطاء المحرك وآخر محمول على باب السيارة.
كما يوجد في الخلف مضارب "بيسبول" تبرز منها المسامير إلى جانب سيف ساموراي وصدام مدرع يبرز منه سكاكين، كما تم حماية نوافذ السيارة بواسطة أسلاك شائكة، وتم وضع أكياس رمال في المقدمة للحماية من الشظايا الحادة التي يمكن أن تصيب راكب السيارة أو تتسبب في تعطلها.
ولحماية الإطارات، تم تركيب أقواس عجلات عريضة تخفي جزءاً كبيراً منها، كما تم طلاء السيارة باللون البرتقالي الذي يمنحها شكلاً مميزاً.
أما من الداخل، فالمقصورة تحتوي على كافة وسائل التحكم في نظام الدفاع إلى جانب مخازن للذخيرة والأسلحة والإسعافات الأولية وكافة ما يحتاجه الفرد للنجاة من الزومبي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق