كيف تعلمين أنّه يخونك؟

 
 

الشكّ هو السمّ القاتل للعلاقات الزوجية ومن دون أي دليل ملموس للخيانة الزوجية يبقى الشكّ مجرّد أفكار تؤرجح مشاعرك ما بين الحزن، الغيرة والغضب. ولكن ما يمكنك القيام به خلال فترة انتظار الدليل الذي سيقطع الشكّ باليقين هو ملاحظة العلامات التالية التي "قد" تشير إلى خيانة الشريك:

-  افتعال المشاكل:  إن بدأ زوجك بلومك على أمور أنت متأكّدة من أنّه لا علاقة لك بها لمجرّد افتعال المشاكل فقد يكون ذلك من الإشارات التي تظهر رغبته بإبعادك عن حياته لتسنح له الفرصة الاقتراب من امرأته الأخرى.

- يمتنع عن ممارسة العلاقة الحميمة: قد يبدي زوجك عدم رغبته بممارسة العلاقة الحميمة وذلك بسبب تعبه أو أمور أخرى، وهذه الحالة هي من الأمور الطبيعية التي تحصل بين أي زوجين، إلّا أنّ الامتناع عن الجماع لعدة مرّات متتالية مع التحجج بالإرهاق أو حتّى عدم طلبه بممارسة العلاقة الحميمة قد يكون دليلاً على عدم رغبته بالاقتراب منك لأنّه يشبع رغباته مع امرأة أخرى.

- مناداتك بغير اسمك: إن ناداك زوجك باسم امرأة أخرى عن طريق الخطأ أو أصبح يذكر اسم امرأة ما بشكل متكرّر في معظم الأحاديث فقد يكون ذلك دليلاً على وجود شخص آخر في حياته.

- الاهتمام الزائد بالمظهر: غالباً ما يقوم الرجال الذين يخونون زوجاتهم بتغيير مفاجئ بمظهرهم والعطور التي يستخدمونها، إضافة إلى الاهتمام بأصغر التفاصيل المتعلّقة بذلك بغية إرضاء العشيقة.

- اهتمام مبالغ فيه بالهاتف المحمول: قد يكون من الأمور الطبيعية أن يقوم زوجك باستخدام كلمة سرّ لحماية هاتفه الخاص أو تطبيقاته، إلّا أنّه من غير الطبيعي أن يرفض تزويدك بكلمة المرور أو حتّى أن يطفئ الهاتف عندما يكون برفقتك أو يمتنع عن الرد بحجة أنّه يودّ الانفراد بك من دون أي إزعاج؛ فكل هذه التصرفات إن تعدّت حدود المعقول قد تكون دليلاً لخيانته لك.
وفي النهاية، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه العلامات تنطبق على الزوج والزوجة على حدّ سواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق