أغرب أشكال الكيبورد يمكن تراها في العالم















هل مللت من شكل لوحة المفاتيح "الكيبورد" التقليدية؟ تعرّف على أغرب لوحات مفاتيح بتصميمات مبتكرة.







1Nishi Ki Keyboard

لوحة مفاتيح رفيعة جداً وذات حواف دائرية جذابة، لكن تغطي مفاتيحها نقشة فاتحة اللون تجعل من المستحيل تقريباً تبين ما كتب على مفاتيحها، تبلغ قيمتها 150 دولاراً أميركياً، أي ما يعادل 560 ريالاً سعودياُ.






2The Roll-Up Keyboard

هي لوحة مفاتيح تقليدية ذات 104 مفتاح، لكنها اللوحة الأسهل لتصطحبها معك إلى أي مكان حيث يمكن طيها بالكامل لتصبح في حجم صغير جداً.






3The Frogpad

لوحة مفاتيح متنقلة تستخدم الاختصارات وتكتفي بأكثر المفاتيح استخداماً لتحقيق أصغر حجم ممكن مع الحفاظ على وظيفتها الأساسية بقدر الإمكان.






4The Tidy Tippst

يمكنك باستخدام لوحة المفاتيح تلك أن تأكل وتكتب في نفس الوقت، فهي مصممة بداخل مفرش قماشي للطاولة، يحتوي على الألياف الإلكترونية والمفاتيح.






5The datahand Keyboard

تحتوي هذه اللوحة على 132 مفتاحاً موزعة على أطراف الأصابع العشر بحيث لا تحتاج إلى تحريك يدك لتصل إلى مفتاح معين، بل تقوم بتغيير المفتاح المطلوب عن طرف الإصبع المناسب.






6Das Keyboard

يعتقد مصممو اللوحة أنه بدون وجود حروف وأرقام عليها فإن العقل يتمرن بشكل أفضل على تذكر الأماكن ومن ثم يسرع في توجيه الأصابع لأماكن الحروف الصحيحة.





7The Wrist Keyboard


يمكن أن توضع تلك اللوحة على ساعد اليد وقد منحت استدارة مناسبة لكي تكون مريحة ومفيدة، وهي محكمة الغلق وغير منفذة للسوائل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق