امرأة صينية لم تقم بقص شعرها منذ 11عاماً


شين ينجيان امرأة صينية تبلغ من العمر 44عاماً تعترف بأنها تدمن شعرها لدرجة أنها لم تقصه منذ 11 عاماً ويبلغ طوله حوالى 6 أو 7 أقدام, حتى أنها تحتاج إلى ارتفاع 5 أقدام ليرتفع شعرها عن الأرض ما لم تقم بربطه عالياً.



شين التى تعيش فى Guigang, in the Guangxi Province تقول” لقد حافظت على شعرى مدة 11 عاماً , وأحببته كذلك” تغسل تشين شعرها كل أربعة أيام وتجبر على الوقوف على دلو لغسل شعرها, وتحتفظ تشين بالشعر الذى تفقده أثناء الغسيل وتفقد حوالى 50 جرام من شعرها فى السنة.





فى كل مرة تخرج تشين إلى الخارج تجذب انتباه الكثير من الناس لفعله شيء غير عادى.
تقول تشين” حاول الكثير منالناس شراء شعرى وعرضوا على الكثير من المبالغ وكان أكبر عرض حصلت عليه 20.000 يوان أى ما يعادل 2000 يورو.





تشين تعتنىبشعرها جيداً وتفتخر بأنه لا يوجد شعر باللون الرمادى لديها وتقول أنه إذا بدأ شعرها بأن يكون لونه رمادى ستقوم بصبغه إلى اللون الأبيض مما يعطيها مضهراً مختلفاً.





ويأخذ شعر تشين مدة ساعة ليتم غسله جيداً ثم يحتاج إلى نصف يوم ليجف.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وتقول تشين أنها ليست الوحيدة التىلديها هذا الشعر الطويل , فهناك قرية Huangluo Yao جميع نساؤها يبلغ طول شعرهن 5.5 قدم, ولا تقوم هذه النساء المعروفة باسم نساء الياو الحمر بقص شعورهن إلا مرة واحدة حيث يعتقدن أن طول الشعر يطيل العمر ويجلب الحظ الجيد وأيضاً .


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وقد تصل المدةالتى لا تقص فيها هذه النساء شعورهن إلى 16 عاماً قبل بدء البحث عن الزوج.




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق