سبعة رجال تكرههم المرأة


0
في رحلتها للبحث عن الرجل الذي ستكمل معه مشوار حياتها للأبد، تقابل المرأة سبعة أنواع من الرجال يمتلك كل منهم عيبا لا يمكن التغاضي عنه أبدا وإكمال العلاقة، لأنها ستفشل حتما في ظل وجود هذا العيب.

نعم ! لا يوجد شخص كامل، وحتى حبيبتك سيكون لديها بعض العيوب أيضا، لكن اذا شعرت أن مساوئ شخصيتك تصب في احدى الخانات السبعة القادمة، فعليك البدء فورا في التخلص من هذا العيب، حتى تعيش حياة مستقرة وناجحة وسعيدة مع زوجتك:
أين أنت من هذه القائمة؟

1- الرجل الطفل:
هذا النوع من الرجال غالبا ما يمتلك عمله الخاص، ولا يكون مرتبطا بمواعيد محددة، وقد لا تشغله الخطط المستقبلية للعمل، لأنه يقوم بتعيين أشخاص تكون هذه مسئوليتهم، وبالتالي يكون "الرجل الطفل" متفرغا لزوجته، وجاهزا للهو والمرح طوال الوقت، ولا يتعرض للضغوط ولا يتحمل مسئوليات، ولا تتراكم عليه المهام التي تحتاج لمن ينجزها.
المرأة تكره هذا النوع من الرجال لأن حياته ثابتة على وتيرة واحدة لا تتغير، لا يميل للتحدي، وليست لديه آية تطلعات أو طموحات يسعى لتحقيقها، مدلل وغير مسئول ومشغول باللهو، واذا ما أخطأت هي وتحدثت معه في هذا الشأن، فإنه يغضب كالأطفال، ويخبرها بأن الحياة جميلة كما هي فما الداعي لتعقيدها؟

2- الرجل المهووس بعمله:
نعم ! المرأة تحب الرجل الطموح الذي يتحمل المسئولية ويفكر في المستقبل، لكنها لا تريد رجلا يركز 24 ساعة في عملها ويهملها ويتجاهلها، بل يخرج ضغوط العمل عليها بالتشاجر معها دون أي خطأ من جانبها. تعاني المرأة كثيرا من اهماله لصحته واصابته بالإرهاق الدائم وتحدثه عن مدرائه طول الوقت وتفكيره المشغول دائما بتطورات العمل وتقلباته المزاجية وعدم وجود حياة فعلية وذكريات طبيعية بينهما.

3- الرجل المجروح:
اذا كنت خارجا من قصة حب فاشلة، أو حصلت مؤخرا على لقب "مطلق"، فليس من المحبذ أن تبدأ بالتعرف من جديد على امرأة أخرى، لأن المرأة لا تحب أبدا الارتباط بـ "بقايا رجل".
حاول التخلص من جراحك وآلامك في قصتك الأولى، ثم افتح قلبك من جديد.


4- رجل بلا ماض:
الرجل الذي يتعرف على الفتاة للمرة الأولى دون أن تكون لديه تجارب سابقة، يكون لديه نوع من الهوس بهذه العلاقة، مما قد يدفع شريكته للهرب منه، فهو سيكون شديد الغيرة ويبالغ في ردود أفعاله.

5- الرجل ذو المشكلات النفسية:
هناك نوع من الرجال يقوم بعلاجه مشاكله النفسية بالارتباط والزواج، فيجعل زوجته تارة أسعد امرأة في العالم، وأخرى يغرقها في بحر من الكآبة والنكد، وثالثة يعزلها عنه ويخفي عنها آلامه وأحزانه ويحترق أمامها دون أن يسمح لها بالمساعدة.
والمرأة قد تتحمل هذا الرجل لفترة معينة، لكن اذا لم تشعر بتحسن حالته، فهي ستنسحب حتما، خاصة اذا كان الرجل لا يشعرها بتقديره لما تقوم هي به من أجل دعمه ومساعدته.

6- الرجل متعدد الأسفار:
تبحث بعض النساء عن رجال يسافرون من فترة لأخرى، حيث يزداد الشوق بين الزوجين، وتتجدد العلاقة بينهما تلقائيا كلما تقابلا من جديد.
لكن الرجل الذي يقضي معظم أشهر السنة بعيدا عن زوجته، ليس مطلوبا كثيرا هذه الأيام، وقد لا يتمتع بعلاقة ناجحة مع زوجته بسبب ابتعاده الدائم عنها، مما يلغي تماما فكرة الانسجام والتناغم بينهما كزوجين.

7- الرجال غير الملتزم:
هناك نوع من الرجال يتمتع بكل ما يلفت انتباه المرأة، من شكل جذاب إلى استقرار مادي ومستقبل مهني مبشر، لكنه لا يحب الالتزام بالزواج، وهذا النوع تكرهه النساء كثيرا، لأن المرأة - مهما أنكرت ذلك - لا يهمها سوى تأسيس أسرة مع الرجل الذي تحب.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوي

هناك 12 تعليقًا :

  1. و500 مراة يكرهن الرجل

    ردحذف
  2. ممكن يكون الكلام صحيح نظريا بان الابتعاد عن هؤلاء الرجال افضل ولكن من يستطيع الحكم عمليا على شخصيه رجلا ما وانه يندرج تحت اى من الاقسام التاليه هذا تكتشفه النساء بعد فتره طويله من الزواج ولكن من الصعب اكتشاف هذا مبكرا مهما طالت فتره الخطوبه لذلك لا توجد قوانين تحكم على الرجل وعلى ما اذا كان زوجا مثاليا ام لا الا دينه وخلقه كما اوصانا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

    ردحذف
  3. هناك أخطاء إملائية نرجوا تصحيحها .. تحياتي لكم

    ردحذف
  4. الرجل بﻻ ماضي هو من الرجال المطلوبين دائما وﻻ زال هناك رجال محترمين وبﻻ ماضي والحمدلله ولو خليت خربت وبراأئي هناك عدد كبير من الصفات التي تكرهها المرأة بالرجل كالرجل الحريص او البخيل والرجل الصارم والكذاب واﻻسوأ هو الخائن واغلب من كان لديه عﻻقات ماضية ﻻ تكفيه زوحته وﻻ يكون مخلصا وهذة الدراسات الغبية تناسب المجتمعات الغربية الفاسدة وكذلك العربية الفاسدة وﻻ تناسب الدول المسلمة الحقيقية

    ردحذف
  5. من الاخر الطيبون للطيبات لو انتى او انت ربنا رزقك بواحده او واحد ابن كلب لان انت او انتى بنت كلب و متنسوش ان انت او انتى اللى اخترت الطرف التانى

    ردحذف
  6. يلعن التفاهة المستفحلة

    ردحذف
  7. الحل الجذري و الصحيح و السليم : ان تتصرف على طبيعتك و أن رضت ففي القلب تدخل و ام لم ترضى فالباب يفوت جمل و انا دخلت هذى الموضوع على شان استفيد و اجمع بعض الافكار التي قد تفتيدني في تعاملي مع زوجة المستقبل لكنكم شتتوا افكاري و ياليتني ما قريت موضوعكم هذى

    ردحذف
  8. ولماذا يتهم الرجال فقط عندكم فالرجل في زماننا هذا يعمل المستخيل ﻻرضاء الزوجه اذا كان الدخل محدود تقلب الدنيا تريد اكثر ﻻن فلانه تلبس وتسافر ووو يضطر الى ايجاد عمل اضافي تفاجئه انت هاملنا وما نطلع وﻻنتفسح شوف فلان وفلانه يوميه بمكان يتنزهون ٠٠٠باختصار اغلب زوجات هذا العصر ﻻيرضون بواقع حالهم وﻻيحمدون الله ﻻ اقول بان كل الرجال جيدين لكن اغلب المشاكل الزوجيه تظهر من مغريات الحياة

    ردحذف
  9. هذا المقال ليس له اساس علمي فهو مجرد رأي إمرأة يظهر انها متطلبة و مثقفة لكن ليس بالقدر الكافي لكي تنشر مثل هذا المقال
    و الصحيح ان الرجل هو المسيطر سواء تعلمت المراة منه او واجهته، لماذا تعتقدون ان المراة هي محور الحياة بينما المراة هي نقطة تدور من حولها الأحداث التي يوجدها الرجل وهذان مفهومان مختلفين تماما.

    ردحذف